الفردوس يجند قطاع الشباب والرياضة للتخفيف على المصابين بـ”كورونا” بمستشفى بنسليمان الميداني

قرر عثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضة، تجنيد قطاع الشباب والرياضة من أجل التخفيف من معاناة المصابين بمرض (كوفيد 19) الناتج عن وباء فيروس “كورونا” المستجد، مرسلا أدوات وبذل رياضية ووصلات تنشيطية لفائدة المصابين بالمستشفى الميداني ببنسليمان.

وتدخل مبادرة الفردوس التي أشرف عليها بعين المكان بالمستشفى الميداني بنسليمان، عامل صاحب الجلالة بالإقليم، ونادية بنعلي، الكاتبة العامة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة، في إطار المجهودات الكبيرة التي تقوم بها القطاعات الحكومية من أجل التخفيف من معاناة المصابين بفيروس “كورونا” جراء آثار الوباء على الصحة النفسية للمرضى.

قام المسؤول الحكومي بإرسال معدات وبذلات رياضية ووصلات تنشيطية للمرضى المقيمين بالمستشفى الميداني ببنسليمان، الذي خصصه صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمصابين بـ (كوفيد 19)، بالإضافة إلى تجنيد فرق من موظفي قطاع الشباب والرياضة للقيام بأنشطة رياضية وثقافية وترفيهية لتنشيط المقيمين بالمستشفى الميداني طيلة مدة الحجر الصحي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد