الفاسي الفهري يستقبل ممثلي الهندسة المعمارية

تفعيلا للبرنامج التواصلي والتشاوري للوزير، وفي إطار الشراكة المؤسساتية المبرمة بين وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والمجلس الوطني لهيئة المهندسين المعماريين، استقبل عبد الأحد الفاسي الفهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مرفوقا بفاطنة الكحيل كاتبة الدولة، المكلفة بالإسكان، يوم الأربعاء 28 فبراير2018 بمقر الوزارة، كل من رئيس الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين و كذا رؤساء المجالس الجهوية للمهندسين المعماريين.

وشكل هذا اللقاء، فرصة للوزير للتعرف عن قرب على أعضاء المجلس الوطني و المجالس الجهوية للمهندسين المعماريين والاطلاع على مجال اهتمامات مهنة الهندسة المعمارية.

هذا و أكد  الوزير على أن الوزارة مستعدة للعمل في إطار تشاركي وتشاوري مع الهيئة بهدف دراسة جميع الملفات المتعلقة بعمل هذه الهيئة و تكثيف المجهودات لتجاوز الإشكاليات التي تعرفها المهنة وتحقيق الأهداف المسطرة وذلك من أجل الارتقاء بمهنة المهندس المعماري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد