“الغلبزوري” يتهم “بنشماش” بإقالة عدد من اعضاء “المكتب الفيدرالي” بغير وجه قانون وتعويضهم بمريديه

وجه عبد اللطيف الغلبزوري، الأمين العام الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة لحزب الأصالة والمعاصرة،  رسالة شدية اللهحة للأمين العام للحزب حكيم بنشماش، على خلفية إقرار “المكتب الفيدرالي” للحزب تجميد عضويته.

واعتبر  الغلبزوري، على ان قرار تجميد عضويته هو “إنتقام” من طرف الأمين العام للحزب حكيم بنشماش بسبب ما اسماه “دوره في إنجاح اللقاء التواصلي الذي نظمته اللجنة التحضيرية بطنجة”، مشددا على ان الخطوة التي أقدم عليها بنشماش بإفتتاح مقر جهوي جديد بطنجة، “إجراءات باطلة ولا أساس لها قانونيا وأخلاقيا”.

وأوضح الأمين العام الجهوي “المعفي”، أن الجهاز المسمى “المكتب الفيدرالي” الذي أصدر قرار تجميد العضوية، فقد شرعيته منذ أن قام الأمين العام بإقالة عدد من اعضائه بغير وجه قانون، وتعويضهم بأعضاء آخرين جلهم من مريديه ومن موظفيه في مجلس المستشارين، على حد تعبيره.

واعلن عبد اللطيف الغلبزوري، على انه مستمر في أداء مهامه بصفته أمينا عاما جهويا منتخبا، وعن إنخراطه التام في صيرورة التحضير للمؤتمر الوطني الرابع الذي سينعقد أيام 27 و28 ز29.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد قرر تجميد عضوية الأمين الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة عبد اللطيف الغلبزوري، وإحالة ملفه على اللجنة الوطنية للتحكيم والأخلاقيات، وانتخاب “المعتصم أمغوز” أمينا جديدا خلفا له.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد