الغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة تدعم فلاحي الجهة بمعدات فلاحية متنوعة

بملعب سباق الخيول بالخميسات، نظمت الغرفة الفلاحية الجهوية لجهة الرباط سلا القنيطرة، اليوم الخميس، حفلا لدعم التنظيمات المهنية الفلاحية بالآليات والمعدات الفلاحية، وذلك في إطار مواكبة وتتبع أوراش وبرامج مخطط المغرب الأخضر التي تستهدف الفلاح الصغير من خلال المشاريع التضامنية.

وعرف الحفل حضور عامل إقليم الخميسات، ومجموعة من رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

وشهد الحفل توقيع اتفاقيات شراكة مع بعض رؤساء الجماعات الترابية والجمعيات والتعاونيات المهنية الفلاحية التابعة لنفوذ وعمالات وأقاليم الجهة، والمتعلقة بشكل خاص بتوزيع آليات الزرع المباشر وزرع قصب السكر وجمع الأحجار وصهاريج المياه ومعدات جمع الحليب، كما أعطيت الانطلاقة الفعلية لتوزيع مادة العلف المركب على جميع الجمعيات والتعاونيات الحاملة للمشاريع التنموية المعلن عنها من طرف الغرفة الفلاحية برسم سنة 2017.

وقال رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة، إدريس الراضي، في تصريح لجريدة “المصدر ميديا” أن الغرفة الفلاحية بدأت تلعب دورا جديدا في دعم الفلاح ومواكبته لتحقيق الأمن الغذائي بمساهمة عدد من الشركاء لتعود بالنفع على هذه الفئة التي وجب أن يعتنى بها أكثر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد