العيون..اعتقال ثلاثة عشرينيين متورطين في النصب والمشاركة في إخفاء أشياء متحصلة عن جنحة

أوقفت مجموعة الأبحاث والتدخل التابعة للأمن العمومي بولاية أمن العيون ثلاثة أشخاص عشرينيين من أجل النصب والمشاركة في إخفاء أشياء متحصلة عن جنحة، مع حيازة المخدرات الصلبة ” الكوكايين”.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم بعد قيام عناصر المجموعة بإعداد كمين محكم لهم، مباشرة بعدما تقدم الضحية الذي يعمل على بيع الهواتف النقالة، بشكاية مفادها أنه تلقى اتصالا هاتفيا من المشتبه فيه الرئيسي الذي انتحل هوية رجل أعمال معروف بالمدينة، وأرسل له المشتبه فيه الثاني إلى المحل حيث سلمه هاتفين نقالين من النوع الممتاز، على أساس تأدية ثمنهما لاحقا، ليتلقى بعدها الاتصال من نفس الشخص حيث طلب منه هاتفا نقالا ثالثا، عندها فطن أنه وقع ضحية نصب.

بناء عليه قامت عناصر المجموعة بنصب كمين محكم للشخص المذكور عندما تقدم إلى المحل من أجل تسلم الهاتف الثالث ليتم إيقافه، كما تم إيقاف العقل المدبر وحجز أحد الهاتفين النقالين وكمية من مخدر الكوكايين الذي عثر عليه بحوزته، في حين تم إيقاف صاحب محل آخر لبيع الهواتف المحمولة الذي اشترى الهاتف الثاني، ليتم حجز هذا الأخير، وكذا سيارة جديدة ذات الدفع الرباعي الخاصة بالمشتبه فيه الرئيسي، والتي استعملت في التنقل لارتكاب الجريمة.

هذا، وقد تبين أن الموقوف الأول مبحوث عنه وطنيا من أجل إصدار شيك بدون مؤونة، ليتم إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد