“العمراني” يرفع الحرج عن “العثماني” ويقدم تعازي الحزب في وفاة “مرسي”

رفع نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية “سليمان العمراني” الحرج عن الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة “سعد الدين العثماني”، في تقديم تعازي الحزب في وفاة الرئيس المصري السابق “محمد مرسي”.

ورفع “العمراني” من خلال تعزية بإسم حزب العدالة والتنمية، نشرها الموقع الرسمي للحزب الحرج عن العثماني سياسيا، بعد ان نقل بصفته نائب الامين العام للبيجدي، تعازي الحزب الحارة “لأهله ومعارفه ” في “هذا المصاب الأليم”.

وفي ذات السياق، نقل الموقع ذاته، تعازي شبيبة العدالة والتنمية، على لسان كاتبها الوطني “محمد أمكراز”، الذي قال: ” إنّ شبيبة العدالة والتنمية تلقت ببالغ الحزن والتأثر نبأ وفاة الدكتور محمد مرسي، أول رئيس مصري مدني منتخب، والذي قضى ست سنوات في الحبس الانفرادي”.

وأضاف أمكراز، “إننا بهذه المناسبة الأليمة نتقدم لأسرته الصغيرة والكبيرة ولشعب مصر الشقيق ولكافة الأمة الإسلامية بتعازينا الحارة سائلين المولى عزل وجل أن يتغمده عنده في زمرة الشهداء والصالحين وأن يفرج عن الأمة كربتها من الظلم والاستبداد”.

وكان عدد من قيادات الحزب ومسؤوليه، قد عبروا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن تعازيهم في وفاة الرئيس المصري السابق ” محمد مرسي”، عقب وفاته يوم الاثنين 17يونيو الجاري، إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة بعد رفع جلسة محاكمته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد