العمدة الازمي يشهر سلاح التوقيف في وجه نقابي بارز بمدينة فاس

فاس : محمد لعبيدي

تفاجأ الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع فاس، بتوقيف راتبه الشهري باعتباره موظفا جماعيا تابعا للجماعة فاس، نهاية شهر غشت.

وفي تصريح خص به إدريس ابلهاض الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع فاس المصدر ميديا، قال بأن إدريس الازمي الادريسي يصفي حساباته السياسية باستخدام هذه الأساليب التي وصفها بغير الإنسانية، وذلك من أجل التضييق على العمل النقابي، واخضاع النقابيين الذين لا يتفقون مع سياساته.

مضيفا ذات المتحدث على أنه استفادة منذ عامين ونصف من التفرغ النقابي، ليتساءل كيف أن يتم توقيف راتبي بحجة الغياب عن العمل، لماذا لم يتحرك العمدة الازمي طيلة هذه المدة.

ويأتي هذا الإجراء العقابي في فترة تعرف فيها الأسر المغربية ارتفاعا مهولا في نفقات الدخول المدرسي.

ويذكر أن الكتابة الإقليمية للاتحاد العام للشغالين التي كان يترأسها حميد شباط في وقت سابق، سبق وأن خاضت أشكال نقابية تصعيدية قبل أشهر داخل سوق الجملة للخضر والفواكه بفاس، بقيادة إدريس ابلهاض، وهو المرفق الذي تسيره جماعة فاس التي يترأسها إدريس الازمي الادريسي عن العدالة والتنمية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد