العماري يحل ضيفا على النادي الوطني للصحافة بواشنطن‎

حل إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الأحد 21 ماي الجاري، ضيف شرف على لقاء مناقشة احتضنه النادي الوطني للصحافة بواشنطن.

وحسب بلاغ لرئيس الجهة فإن اللقاء عرف نقاشا وازنا تمحور حول ما هو اقتصادي وسياسي، إضافة إلى استعراض فرص الاستثمار الواعدة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ومؤهلاتها بهذا الخصوص، وتميز بتغطية إعلامية لوسائل الإعلام الأمريكية ووكالات الأنباء الأجنبية وبحضور شخصيات سياسية وعسكرية وديبلوماسية ومؤثرين.

وحسب ذات البلاغ فإن حضور إلياس العماري فعاليات اللقاء المذكور يأتي على هامش الزيارة التي قام بها رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة للولايات المتحدة الأمريكية، والتي تندرج في إطار حلوله كضيف شرف على الدورة الثانية لملتـــــقى أعمال الشبكة المغربية الأمريكية بواشنطن، والمنظمة على مدى أيام 17-18 و19 ماي الجاري.

وكان رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة قد عقد على هامش الزيارة المشار إليها سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين الأمريكيين، وتم الاتفاق على عقد شراكات بين الجهة وعدة مؤسسات بالولايات المتحدة الأمريكية يتنوع مجال اهتمامها بين ما هو تنموي، اقتصادي، علمي وغيرهم من المجالات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد