العلمي يرد على إتهامه بمنح شقة فارهة بقيمة 400 مليون سنتيم لزوجة الوردي

رفض مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، في إتصال بالمصدر ميديا، التعليق على الإتهامات المتعلقة بمنحه شقة فارهة بقيمة 400 مليون سنتيم لزوجة الوزير المقال الحسين الوردي، قائلا ” أن كل ما يمكن ان يدلي به قد تضمنه بيان حقيقة شركة “سهام للعقار”.

وفي ذات السياق فقد نفت شركة “سهام للعقار”عبر بيان حقيقة تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، نفيا قاطعا، ما نشرته بعض الصحف  معتبرة إياه ” إشاعات مغرضة، وادعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة، مضيفة أن الشركة ” تحتفظ بحق المتابعة القانونية والقضائية، لكل الذين يقفون وراء نشر هذه المعلومات الكاذبة ويساهمون في تداولها، مذكّرة أن الشفافية والأخلاق واحترام القانون تمثل القيم التي تحترمها الشركة وتحرص عليها دائما، لأنها تمثل، منذ إنشائها، أساس مبادرتها ونموها”.

وأوضحت الشركة  أنه ” وخلافا لما جاء في البلاغ، تحترم جميع المقتضيات القانونية في مجال المعاملات العقارية، سواء تعلق الأمر بالبيع أو التسليم أو المعلومات أو الضمانات، كما أنها تقوم بجميع عمليات التحقق والتمحيص وكل الإجراءات اللازمة، وفق القوانين الجاري بها العمل”.

وأكد البيان أنه عكس ماروج فقد ” تم بيع ملك عقاري بالمركب السكني “بينانسولا” الكائن بجماعة دار بوعزة، للسيدة خديجة مازي (زوجة الوردي)، وفق عقد موقع من الطرفين، بشكل قانوني، وتم التسديد والتوصل بالمبلغ وقت عملية البيع، دون تقديم أي امتياز للسيدة الوردي.

وكانت صحف مغربية قد فجرت شبهة منح الوزير الملياردير مولاي حفيظ العلمي، شقة فارهة بقيمة 400 مليون سنتيم لزوجة الوزير المقال الحسين الوردي، متسائلة حول الخلفيات والغاية من الهدية التي قدمها مولاي حفيظ، وعلاقته بشركة سهام التي تملك مصحات خاصة بالدرالبيضاء وطنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد