العقارية فيكتور ل ف – بيترا تغيير اسمها إلى ” أراضي كابيتال”

أعلنت العقارية فيكتور ل ف – بيترا الناتجة عن الإدماج الحديث عن تغيير اسمها لتصبح “أراضي كابيتال” Aradei Capital.

وحسب ما ذكره بلاغ للعقارية توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، فيرمز اسم “أراضي” إلى التشبث بالأرض والجذور والرغبة في تحقيق نمو متنوع، مبني على قيم الثقة والاستقرار.

وأضاف ذات البلاغ أن “أراضي كابتال” باشرت نشاطها سنة 2001 ضمن مجموعة “لابيل في”، حيث شهدت إثر ذلك نموا ملحوظا لمرافقة الدينامية القوية للمجموعة، قبل أن تتحول إلى عقارية مستقلة انطلاقا من سنة 2015.

وأوضح البلاغ أن العقارية تضم أراضي كابتال حاليا 25 عقار متواجد في 14 مدينة في المملكة، وما يقارب 500 إيجار تجاري، كما سجلت عقاراتها في سنة 2017، ما يزيد عن 34 مليون زائر.

وأشار البلاغ إلى أنه من بين المساهمين الحاليين لأراضي كابتال، نجد “لابيل في”، “البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير”، “سانام هولدينغ”،و”بيست فينونسيير”، وتسير العقارية من قبل شركة التدبير المستقلة “ريم بارتنر” التي يوجد مقرها في الدار البيضاء.

وخلص بلاغ العقارية “يسرنا اعتماد الهوية الجديدة، والتي تتماشى مع رؤية العقارية. هذه الثروة العقارية تتيح للمستأجرين الولوج إلى منبر للتجارة المعاصرة، كما تدر على المستثمرين عائد مالي مستقر “هذا ما أعرب عنه السيد نوفل بندفعة، رئيس “ريم بارتنر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد