العدالة والتنمية: “الإختلاف في وجهات النظر بين الأعضاء هو ظاهرة حيوية وصحية”

بعد الخلافات الداخلية التي عرفها حزب “العدالة والتنمية”، خرج هذا الأخير ليؤكد أن “الإختلاف في وجهات النظر بين الأعضاء هو ظاهرة حيوية وصحية ودليل نضج وتنوع إيجايي، شرط ألا يتخذ ذريعة للطعن في لأشخاص ونياتهم أو التشكيك في نزاهتهم”.

وأضاف “البيجيدي”، في البلاغ الذي أصدره اليوم الجمعة حول اللقاء الذي انعقد أمس الخميس في الحزب، “أن كافة أعضائه ملتزمون بالعمل على توجه المجلس الوطني والمؤتمر الوطني بنفس إيجابي وحرص جماعي، على إنجاح هاتين المحطتين، بهدف تعزيز لحمة الحزب ووحدته، ويحقق ما هو معقود عليه من أمل في مواصلة اضطلاعه بدوره الإصلاحي ومواصلة تميزه كنموذج في التدبير الديمقراطي واستقلالية القرار الحزبي”.

وجدد حزب العدالة والتنمية، تأكيده على “الموقف الصادر عن المجلس الوطني والمتمثل في دعم الحكومة، للاطلاع بالتزاماته تجاه المواطنين، وحيت بالمناسبة ما يقوم به الفريقان البرلمانيان للحزب في هذا المجال، وحرصهما في نفس الوقت على الاضطلاع الكامل بما تلزمهما به النيابة عن الأمة من أدوار رقابية وتشريعية”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد