العثور على جثة قاصر داخل حقيبة والشرطة تفك اللغز بطانطان

بعد العثور على جثة قاصر في حقيبة مساء الاحد تم منتصف الليل حل لغز الجثة التي عثر عليها قرب مسجد الغابة بمدينة طانطان حيث تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية طانطان من حل لغز الجثة القاصر (ع)البالغ من العمر 16سنة و التي عثر عليها بقرب مسجد الغابة موضوعة داخل حقيبة سفر من الحجم الكبير ووضع الحقيبة داخل كيس بلاستيكي اسود من الحجم الكبير .

وحسب المعطيات الواردة فإن المتهم بجريمة القتل (ع. خ)من مواليد 1972 ينحدر من مدينة الدار البيضاء مهنته بائع متجول للملابس كان يتردد عليه الضحية بمكان بيع الملابس على الرصيف ودعاه الى بيته لتناول وجبة الغداء لكون زوجته غير موجودة بالبيت وأثناء إنهماك المتهم باعداد الوجبة بالمطبخ تفاجأ بكون الضحية كان يبحث عن النقود بالمنزل ليتطور الخلاف الى تشابك عنيف بالايدي ويجهز عليه بالسكين اراده قتيلا .ليقوم بوضعه في حقيبة ويلفها في كيس بلاستيكي يستخدمه لبضاعته وينادي على سيارة نقل الطرود لتحمل الحقيبة من المنزل المتواجد بزنقة اولاد الدليم بشارع محمد الخامس بالمدينة صوب مسجد الغابة .ليضع الحقيبة هناك ويرجع لمنزله لتناول الوجبة التي اعدها قبل العثور على الجثة وتتبع خيوط القضية حتى العثور على الجاني.

ومن غير المستبعد بعد انهاء التحقيق القيام بتمثيل الجريمة .

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد