العثور على جثة صحفية مقطوعة الرأس

أعلنت الشرطة الدنماركية، اليوم الأربعاء (23 غشت)، العثور على جثة الصحافية السويدية كيم وول مقطوعة الرأس والأطراف في المياه الدنماركية.

ويأتي هذا الإعلان بعد البحث لعدة أيام عن كيم وول التي اختفت يوم 10 غشت الجاري إثر ذهابها لإجراء حوار صحافي على متن غواصة خاصة.

وأكدت الشرطة الدنماركية، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “الحمض النووي للجزء الذي تم العثور عليه يطابق الحمض النووي لكيم وول”.وقد عثر على الجزء المقطوع في خليج كوغ على بعد نحو 50 كيلومترا جنوب العاصمة كوبنهاغن.

وقامت مروحيتان وثلاث سفن بإجراء عمليات تفتيش البحر من كوبنهاغن إلى جزيرة بورنهولم ببحر البلطيق، بحثا عن الغواصة التي غرقت يوم 11 غشت الجاري .

وتم بعد ساعات من البحث عن الغواصة “يو.سي. 3 نوتليس”، التي تعد أكبر غواصة خاصة من نوعها (40 طنا، وبطول نحو 18 مترا)، العثور على بيتر مادسن، ربان الغواصة آمنا وسليما، على بعد نحو خمسين كيلومترا جنوب كوبنهاغن، ولكن دون العثور على الصحافية السويدية.

يذكر أن الشرطة الدنماركية أشارت، أول أمس الاثنين، إلى أن صاحب الغواصة، المتابع بتهمة قتل الصحافية السويدية، أكد ان الضحية توفيت عن طريق الخطأ على متن الغواصة وألقيت في البحر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد