العثماني يقرر الاستعانة بمجموعة من الخبراء لمواجهة الآثار الاقتصادية التي خلفتها جائحة “كورونا”

عقد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، مساء أمس الجمعة، لقاء دراسيا مع مجموعة من الاقتصاديين والخبراء المغاربة، للتداول وتبادل الرأي، بخصوص الأولويات والمقترحات لمواجهة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة “كورونا”.

وحسب ما ذكره بلاغ لرئاسة الحكومة، فقد جاء اللقاء لفسح المجال للخبراء المغاربة، لتقديم تصوراتهم حول الأولويات والإجراءات ثثثوالخيارات التي يقترحونها لتحقيق الإقلاع الاقتصادي المنشود.

وأوضح ذات البلاغ أن العثماني توقف عند الظروف التي تمر بها بلادنا، وبالتوجيهات الملكية التي وردت في خطاب جلالة الملك، بمناسبة عيد العرش المجيد، والذي ذكّر فيه بالصعوبات الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه بلادنا، ولكن في الوقت نفسه بالفرص التي يجب استثمارها.

وأشار النصدر ذاته إلى أن رئيس الحكومة، جدد شكره لكافة الحاضرين على غيرتهم الوطنية وعلى مساهماتهم، وعبر عن ترحيبه بكافة اقتراحاتهم، وأنه سيوليها العناية اللائقة، مذكرا أن الحكومة ملتزمة بالإنصات والانفتاح على جميع الكفاءات والطاقات الوطنية لخدمة الوطن والمواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد