العثماني يأكد أنه سيكون في مستوى تطلعات المواطنين

شدد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بضرورة التعاون والتنسيق من أجل تنفيذ المشاريع في مختلف مناطق المغرب عبر إعطاء الصورة وانسياب المعلومة بدون مشاكل من القطاعات الحكومية إلى رئاسة الحكومة والقطاعات الحكومية الشريكة في مختلف المشاريع والاتفاقيات، حتى يتم إنجازها في الوقت المناسب.
هذا و أعلن العثماني خلال المجلس الحكومي المنعقد يوم الخميس 29 يونيو 2017، عن إحداث وحدة خاصة برئاسة الحكومة لتتبع تنفيذ المشاريع المبرمجة لأن ” المواطن ينتظر منا الكثير ويجب أن نكون في مستوى انتظاراته” حسب العثماني.

ودعى رئيس الحكومة ,ساكنة الحسيمة إلى ضرورة التعاون والثقة لإقرار الهدوء والأمن اللازمين لإنجاح المشاريع التنموية بالمنطقة، موضحا أن هذا المنهج سيكون في مختلف مناطق المغرب.

وقال : “إن وزير حقوق الإنسان، مصطفى الرميد سيعمل على فتح حوار من أجل تحيين الخطة، في إطار مقاربة تشاركية تعتمد على الانصات والتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية، والخبراء والمجتمع المدني”.

وأكد على إحداث لجنة إشراف لتحيين هذه الخطة قبل نهاية 2017، حتى يتم تنفيذها مع بداية 2018، داعيا أعضاء الحكومة إلى التفاعل إيجابيا مع هذه المبادرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد