العثماني: لا مشكل لنا مع شباب “الفيسبوك” نحن وإياهم ضد الريع  وضد الفساد

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، استعداده لتقبّل كل الانتقادات التي توجه لحكومته مهما بلغت سلبياتها، سواء في العالم الافتراضي أو على مستوى الواقع، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في الاستجابة لمختلف المقترحات وفق الإمكانات المتاحة.

ونفى العثماني، اليوم الاثنين خلال جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة بمجلس النواب، حسب ما كشف الموقع الرسمي للحزب،  وجود أي استياء من لدنه بخصوص الانتقادات التي يوجهها شباب موقع التواصل الاجتماعي، “فايسبوك” إلى حكومته، مضيفا “ليس لدينا أي مشكل مع هؤلاء الشباب، نحن وإياهم ضد الريع  وضد الفساد”.

وشدد رئيس الحكومة، أنه سيستمر في مقاومة الفساد، ما استطاع إلى ذلك سبيلا، وسيتخذ القرارات الضرورية لمحاربة الريع  الفساد، ولن يتراجع عن ذلك، وأن صدره رحب لتلقي كل الانتقادات البناءة، مشيرا إلى أن هناك خلية على مستوى رئاسة الحكومة لتجميع هذه المقترحات ودراستها وتبني الايجابي منها.

وفي موضوع آخر، حذّر العثماني، من تبنّي الأخبار الزائفة والمقولات المضللة حول قضية الصحراء داعيا إلى ضرورة الانتباه إلى خطورة الحرب الإعلامية، التي يخوضها خصوم المغرب ضد وحدته الترابية،

ولفت رئيس الحكومة، إلى أنه يتم أحيانا تبني بعض المقولات الزائفة، التي  تؤدي إلى الهزيمة النفسية، مؤكدا أن  قضيتنا مربوحة، لأنها  قضية حق وإجماع وطني و تلاحم شعب وملك و نخب سياسية، ونحن في انتصار مستمر في قضية الصحراء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد