العثماني: “الذين يترقبون نهاية الحزب سيترقبون أمرا لن يقع…”

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في كلمته خلال الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب، المنعقدة اليوم السبت بسلا،  “الذين يترقبون نهاية الحزب سيترقبون أمرا لن يقع…”.

واوضح العثماني في ذات الكلمة أن متحدة عن التوابث الأربع التي يجب أن يتشبت بها الحزب، على رأسها التشبث بـ”المرجعية الدينية والتاريخية والوطنية لبلدنا وبمؤسساته وعلى رأسها الملكية الدستورية وإمارة المؤمنين”،  والتي إعتبرها خطا ثابتا مستقر وأساسيا، لا يمكن أن تساهل فيه.

وأضاف العثماني، أن الركيزة الثانية مرتبطة بـ”منهج الحزب في الإصلاح، أي التمسك بالإصلاح السياسي والتدافع النضالي، والجمع بين الإرادة الحزبية ومقتضيات إكراهات الواقع”، مشيرا إلى أن “التحدي هو أن نساهم في رفع منسوب الديمقراطية في البلاد”.

وتابع المتحدث ذاته، أن الثابت الثالث هم “مناضلو الحزب الذين شبوا على حب الوطن، بحيث لابد من الاستمرار في هذا الخط من خلال الإخلاص والعطاء والتمسك بقيم الحزب”، وأردف أن الثابت الرابع هو “وحدة الحزب”، مشيرا إلى أن “الذين يترقبون نهاية الحزب سيترقبون أمرا لن يقع مادمنا جميعا نحرص على الالتزام بهذه القيم وبهذا الخط النضالي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد