العثماني: الحالة الصحية للوزير الأول السابق عبد الرحمان اليوسفي “تبدو مستقرة”

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إن الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي، أدخل إلى المستشفى، بعد إصابته بوعكة صحية، وأن حالته الصحية “تبدو مستقرة”.

وأكد العثماني في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي بـ “تويتر”، أن الوزير الأول السابق “الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي يعاني من وعكة صحية أدخل على إثرها أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء منذ أيام، حالته تبدو مستقرة والحمد لله، أسأل الله له الشفاء العاجل في هذه الأيام المباركات”.

وكانت صحف وطنية قد اعلت، يوم أمس، عن ادخال السيد عبد الرحمان اليوسفي، الزعيم الاتحادي والوزير الأول الأسبق، إلى إحدى المصحات بمدينة الدارالبيضاء، لتلقي العلاجات الضرورية إثر نوبة صحية ألمت به منذ أول أمس السبت.

ويبلغ السيد عبد الرحمن اليوسفي، المولود بمدينة طنجة، 94 سنة،  وتقلد منصب الوزير الاول خلال حقبة التسعينات في إطار التناوب الديمقراطي، الذي دعا إليه جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، وكان اليوسفي قد انتخب كاتبا أول أول للاتحاد الاشتراكي عقب وفاة عبد الرحيم بوعبيد سنة 1992، وظل في هذا المنصب إلى حين مغادرته للحكومة سنة 2002.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد