العثماني: أن يصبح أمكراز وزيرا فهي أعجوبة الزمن .. وإخراج الحكومة في صيغتها الجديدة رسالة سياسية

أكد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، أن تعيين محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة حزبه، كوزير للشغل والإدماج المهني خلال التعديل الحكومي الأخير يعتبر “أعجوبة الزمن”.

وقال سعد الدين العثماني، اليوم السبت، خلال كلمة ألقاها ضمن فعاليات الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين لحزب العدالة و التنمية: “أريد أن أحيي أمكراز.. أن يصبح وزيرا فهذه أعجوبة الزمن، العدالة والتنمية يصنع المفاجآت”.

وأضاف العثماني متحدثا عن أمكراز: “نحن معتزون بأن يصبح أمكراز وزيرا.. نريد أن نعطي إشارة بأننا نؤمن بقدرات الشباب، وهذا تكريم للشبيبة التي أعطت للعمل السياسي معنى عن طريق تكوين الشباب”.

وعن الحكومة في صيغتها الحديدة، أوضح رئيس الحكومة أن إخراج هذه الأخيرة “رسالة سياسية”، مشيرا إلى أن الأشخاص الجدد الذين حصلوا على مناصب وزارية هم باقتراح من الأحزاب السياسية، وتابع متحدثا: “صحيح هناك وزراء غير منتمين فوزيرا التعليم العالي والصحة، أنا من اقترح اسميهما”.

ونوه سعد الدين العثماني بوزراء حزب المصباح الذين غادروا الحكومة قائلا: “أحيي الإخوان الذين غادروا الحكومة، ليس لأنهم غير أكفاء ولم ينجزوا، بل أنجزوا أمورا عملية للوطن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد