العاهل السعودي ينفق 100 مليون دولار على عطلته بطنجة

غادر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، الأربعاء 23 غشت 2017 المغرب، مختتماً عطلته السنوية التي قضاها بمدينة طنجة، بعد أن أنفق 100 مليون دولار على عطلته.

وحسب صحيفة “huffpostarabi” فقد كانت صحيفة الإندبندنت البريطانية قد ذكرت، الإثنين الماضي، 21 غشت، أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أنفق 100 مليون دولار على عطلته.

وحسب ذات الصحيفة فقد وصل الملك سلمان إلى المغرب لقضاء عطلته السنوية مع حاشيةٍ تضم أكثر من 1000 شخصٍ، حسبما ذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية. وجرى حجز أماكن لإقامة وزراء، ومستشارين، وأقارب للملك في أفخم فنادق المدينة.

وحظيت زيارة الملك سلمان للمغرب هذا العام بالترحيب، باعتبارها دفعةً مرغوبة للاقتصاد المحلي، ومن المتوقع أن تمثل العطلة حوالي 1.5% من إيرادات السياحة الخارجية بالبلاد، وذلك وفقاً لصحيفة لافانغارديا الإسبانية.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، كانت هناك 100 سيارة مرسيدس ورينج روفر سوداء، على أتم الاستعداد لمرافقة الملك وحاشيته الملكية في جميع أنحاء المدينة في الصيف الفائت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد