العارضة فرح معروفي تعود بإطلالات خلابة من القفاطين في رمضان

بعد أن ظهرت عارضة الأزياء وسفيرة بلجيكا للدفاع عن الحقوق والحريات فرح معروفي في مجموعة من العروض والملابس العصرية الشتوية والربيعية الرائعة ستعود العارضة المميزة فرح معروفي في شهر رمضان المقبل، بإطلالات مبسّطة للمصممة المغربية هناء عارف حيث سترتدي مجموعة خلابة من القفاطين التي أطلقت بالتزامن مع الشهر العظيم وذلك ما أكده بلاغ صحفي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وأضاف البلاغ  على أن عارضة الأزياء البلجيكية ذات الأصول المغربية فرح معروفي، ستطل علينا خلال شهر الصيام، بما هو جديد ،حيث سترتدي قفاطين فريدة يمكن أن تُلبس في شهر رمضان المبارك، كما يمكن لجميع البنات أن يرتدينها أثناء العمل أو في الشارع .
 
تتميز مجموعة قفاطين هناء عارف بالرؤية المتجددة الحديثة الزاخرة بالتراث المغربي الأصيل الغير موجود في المجموعات الأخرى،والألوان الصيفية المبهجة، بالإضافة إلى البساطة والخفة، استخدمت هناء التطريز والزينة والخيوط المغربية في قفاطينها لتضفي عليها تميزاً خاصاً يجعلها مختلفة عن غيرها.
 
وبالفعل، القفاطين التي ستقدّمها المصممة هناء عارف ضمن مجموعتها eleganzia 2018.2019 تجمع بين البساطة، والأسلوب العملي، فاستوحت بعضها من القميص التقليدي الممزوج بالعصري، وتزيّن البعض الآخر بالتقليمات الملوّنة، استعرضت من خلالها هذه المصممة المغربية الموهوبة قدرتها على التصميم، وفهم زبوناتها على اختلاف ثقافاتهن، “عشق” و”نور” و”سكينة” و”روحانيّة” على خلفيّة من ألوان استوحيت من طقوس شاكرا، تقول عارضة الأزياء فرح عن ذلك “في ظلّ النزاعات الحاصلة في عالمنا، لم يكن من الصواب أن تقدّم المصممة هناء عارف مجموعة متكلّفة ،إذ يتوق الجميع للسكينة والهدوء، خاصّة مع روحانيّة الأجواء في شهر رمضان” وأضافت عارضة الأزياء فرح “أولي اهتماماً كبيراً لطريقة لباسي وتقديم ماهو مناسب للشهر الفاضل لكل المهتمات بالقفطان باللباس التقليدي.
 
عرفت العارضة فرح معروفي بأسلوبها المميّز في اللباس الأنيق الجذاب، فمنذ أن عملت عارضة أزياء، ذاع صيتها حول العالم حيث تتمتع بموهبة لا مثيل لها.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد