الطب الشرعي السوري يقرر تشريح جثة القتيل بمنزل نانسي عجرم

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن الهيئة العامة للطب الشرعي بسوريا، ستطلب من القضاء السوري فحص جثة محمد حسن موسى، الذي قتل في منزل المطربة اللبنانية نانسي عجرم بلبنان.

وأفادت ذات المصادر أن زاهر حجو، المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي، سيطلب من القضاء السوري فحص جثة موسى، وتشريح جسده في حال اقتضى الأمر، فور وصوله إلى سوريا.

وأضافت المصادر أن حجو أشار إلى أنه سيتم تشكيل لجنة ثلاثية تحت إشرافه، وبعضوية كل من رئيسي الطب الشرعي في دمشق وحمص، للإشراف على عملية فحص جثة الضحية.

وأكدت المصادر نقلا عن تصريحات حجو قوله إن تقرير الطب الشرعي السوري سيكون “مهنيا وعلميا ودقيقا، بعيدا عن التجاذبات”، موضحا أنه بعد الانتهاء من الفحص، سيتم رفع الموضوع إلى القضاء السوري لإطلاعه على حقيقة الموضوع، وإظهار الحقيقة الكاملة للرأي العام.

تجدر الإشارة إلى أن القضاء اللبناني قرر متابعة فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بتهمة القتل العمد وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 547 و229 من قانون العقوبات اللبناني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد