الطاقم الطبي للمنتخب المغربي يعلن عن مدة غياب نورالدين أمرابط عن الملاعب

أكد الطاقم الطبي للمنتخب المغربي رسميا أن اللاعب نورالدين أمرابط سيغيب عن المباراة المقبلة للأسود ضد البرتغال يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال روسيا 2018، بسبب إصابته بارتجاج في المخ تعرض لها في المباراة الأولى ضد منتخب إيران.

وأوضح الطاقم الطبي للأسود أن نورالدين أمرابط الذي اضطر إلى مغادرة المباراة في الدقيقة 76 بعد سقوطه على وجهه إثر احتكاك مع أحد اللاعبين الإيرانيين، سيخلد إلى الراحة ولن يتدرب طيلة أسبوع كامل.

وكان نورالدين أمرابط قد غادر صباح اليوم السبت المستشفى بمدينة سان بترسبورغ معلنا عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي ب”الأنستغرام” أنه في حالة صحية جيدة ويشكر الجماهير المغربية التي تسأل عن حالته بعد الإصابة التي تعرض لها.

ويتذيل المنتخب المغربي مجموعته بصفر نقطة بعد هزيمته مع إيران وتعادل المنتخبين الإسباني والبرتغالي، إذ أصبح مطالبا بتحقيق الفوز في المبارتين القادمتين إن أراد التأهل إلى الدور المقبل من منافسات مونديال روسيا 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد