الطاس ترفض طعن جامعة الكرة بشأن حمل منير الحدادي لقميص أسود الأطلس

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، اليوم الجمعة، عن رفضها الطعن الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومهاجم نادي إشبيلية الإسباني، منير الحدادي، بشأن رغبته في تغيير الجنسية الرياضية للعب مع المنتخب المغربي الأول، وذلك عقب حمله لألوان المنتخب الإسباني.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد رفض انضمام الحدادي للعب مع المنتخب المغربي، بسبب أحد بنود قوانينه، الذي تمت المصادقة عليه في “الكونغرس” الأخير، حيث سبق للاعب المنحدر من أصول مغربية، ولعب في صفوف المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة في 3 مناسبات، ما يجعله ممنوعا من اللعب لمنتخب آخر.

وكان الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلودزيتش، قد أكد أمس الخميس في الندوة الصحفية الخاصة بالكشف عن لائحة المنتخب المغربي الأول المستدعاة لمواجهة إفريقيا الوسطى برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم “الكاميرون 2021″، أنه متفائل بخصوص سماح محكمة “طاس” للاعب منير الحدادي بحمل قميص أسود الأطلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد