الطاس تؤجل البث النهائي في قضية “فضيحة ملعب رادس”

قررت محكمة التحكيم الرياضي “طاس” تأجيل البث في الجلسة التي عقدتها يوم أمس الجمعة 29 ماي للنظر في شكاية فريق الوداد الرياضي البيضاوي ضد الترجي التونسي وضد قرار لجنة الطوارئ بالكاف، وذلك بعد الإستماع إلى كل الشهود الذين تم استدعاؤهم للإدلاء بشهادتهم في هذه القضية.

ومن المنتظر أن تصدر “طاس” القرار النهائي في القضية المعروفة بـ “فضيحة رادس” بداية الأسبوع المقبل للإطلاع على كل الشهادات التي قدمت في الملف.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، نقلا عن مسؤولين من داخل المكتب المسير لفريق الوداد، أنه سيكون صعبا أن تتخذ محكمة التحكيم الرياضي قرارا بمجرد استماعها لأبرز مسؤولي الكاف.

وفي الوقت الذي تفاءلت أطراف ودادية بتصريحات أحمد أحمد في القضية، تضيف المصادر، فإن فئة أخرى من داخل الوداد ترى أن الفريق الأحمر يبحث عن الفوز بالقضية من أجل رد الاعتبار فقط مادام أن الترجي التونسي خاض منافسات كأس العالم للأندية، ومباراة السوبر الإفريقي.

وكان أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، قد أدلى بشهادته حول ما حدث خلال النهائي أمام قضاة محكمة التحكيم الرياضي، قائلا أنه تعرض لتهديدات كثيرة من مسؤولي الفريق التونسي من أجل حسم إجراءات التتويج بشكل سريع وإقصاء الوداد، مضيفا إلى قوله: “لقد هددني حمدي المدب وقال لي سلمنا الكأس وإلا ستقوم الثورة.. قال لي تحمل مسؤولية الوضع هنا في هذا الملعب إذا لم تنه القصة سريعا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد