الصيادلة يدعون عموم المواطنين إلى اقتناء الأدوية وفق حاجياتهم ودون تخزين

دعت كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، عموم المواطنين إلى اقتناء أدويتهم من الصيدليات وفق إحتياجاتهم العادية، وأن ليس هناك أي ضرورة لإقتناء أدوية إضافية أو تخزينها.

وأكد بلاغ لكونفدرالية نقابات صيادلة المغرب توصلت “المصدر ميديا” بنسخة منه، أن كل الصيدليات الوطنية عبر ربوع المملكة ستعمل خلال المرحلة المقبلة بشكل إعتيادي.

واضافت الكونفدرالية أن الصيدليات بمختلف ربوع المملكة ستلتزم بأوقات عملها الرسمية وحراستها الدورية، دون أدنى تغيير في الخدمات الصيدلانية المقدمة.

واوضحت الكونفدرالية  إلى أن الصيدليات غير معنية بقرار وزارة الداخلية القاضي بإغلاق المقاهي والمطاعم بسبب تداعيات فيروس “كورونا”  على اعتبار أنها دعامة أساسية بالمنظومة الصحية في بلادنا.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، الاثنين، إغلاق العديد من الفضاءات والأماكن العمومية في وجه العموم، ابتداء من الساعة السادسة مساء، لتطويق مخاطر تفشي فيروس “كورونا”.

ووفق بلاغ وزارة الداخلية، فإن الإغلاق، الذي سيتم حتى إشعار آخر، يهم المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد