الصديقي للمصدر ميديا:”استقبلت المجلس الأعلى للحسابات ولا وجود لتقرير رسمي”

نفى وزير التشغيل و الشؤون الاجتماعية السابق عبد السلام الصديقي في أول خروج إعلامي له، خبر صدور أي تقرير رسمي للمجلس الأعلى للحسابات يكشف عن وجود إختلالات في وزارته.

أوضح عبد السلام الصديقي في تصريح خص به المصدر ميديا انه قرأ بدوره ما تم نشره صباح اليوم في بعض الجرائد المغربية قائلا ” هذا كلام إعلامي و لا وجود لتقرير يؤكد الأمر أو ينفيه “.

أكد وزير التشغيل السابق، أنه إستقبل المجلس الأعلى للحسابات في ولايته: “نحن ننتظر ملاحظاتهم بصدر رحب و أقسم لكم أنني لا علم لي بأي تقرير وقرأت الخبر كأي مواطن عادي” .

يشار أنه قد تداول من بعض الصحف المغربية خبر مفاده أن قضاة المجلس الأعلى للحسابات اكتشفوا خروقات واختلالات مالية خطيرة شابت جل صفقات سندات الطلب التي فوتتها الوزارة في عهد الوزير السابق عبد السلام الصديقي، كما رفض العديد من المسؤولين في وزارته التوقيع على بعض هذه الصفقات وقدموا معطيات صادمة لقضاة جطو قد تطيح برؤوس مسوؤلين بارزين على رأس الهرم الإداري بالوزارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد