الصحفي صاحب تحقيق“دعارة القاصرين” بمراكش يهاجم المغرب والمغاربة +فيديو

عاد الصحفي الإيطالي المثير للجدل “لويجي” من جديد إلى محاولة تشويه صورة المغرب والمغاربة، بعد أن قدم ليلة أول أمس الأحد على برنامج “لي ييني Le Iene” على  القناة الخامسة لشبكة “ميدياسيت”، تحقيقاً تلفزياً تناول فيه “سهولة الحصول على وثائق تعريف مزورة بميلانو بمساعدة مهاجرين مغاربة رغم الأخطار الإرهابية التي تتهدد البلد وكل الدول الأوربية”.

وكشف “لويجي” عبر  التحقيق الذي قدم على  برنامج “Le iene”، عن تورط مغربي بميلانو في تزوير “بيرميسو دي سودجورنو وبطاقة التعريف”،  بتنسيق مع مغربي وسلوفاكي، في مباغثه بكميرات البرنامج للمغربي الذي ظهر مرتبكاً ولم يستطع نفي التهمة عنه، وبدا عليه الخوف لدرجة لا يقوى فيها على المشي بسبب علمه بالمتابعات القضائية التي ستترتب عن ظهوره في البرنامج التلفزي الذي لم يحجب وجهه.

وكان الصحافي الإيطالي قد أثار جدلاً كبيراً في المغرب بعد إنجازه لتحقيق تلفزي حول “دعارة القاصرين” بمدينة مراكش، حيث استطاع في وقت وجيز وبواسطة كاميرا خفية أن يجمع شهادات توثق لهذه الظاهرة في المدينة الحمراء، وعرض التحقيق رغم ايقافه وترحيله من طرف وزارة الداخلية المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد