الصحافية نهاد عفان تلج عالم الغناء من خلال فيلم “بوخنشة”

دخلت الصحافية نهاد عفان إلى عالم الفن من خلال تقديمها للتقاسيم الغنائية الخاصة  بفيلم الرعب الجديد “بوخنشة”، بطريقة جديدة ومتميزة أطلقت العنان من خلالها لإمكانياتها العالية في الغناء.

وأعلن المخرج المغربي الهواري غباري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن البرومو الأول لـ”بوخنشة” والذي أبدعت فيه نهاد عفان من خلال ترديد صوت متناسق مع مشاهد الرعب التي كان بطلها “بوخنشة”، الشخصية الشعبية التي لطالما خلقت الرعب في قلوب أجيال سابقة في طفولتهم.

وفي تصريح للمصدر ميديا كشفت نهاد عفان على أنها كانت تمتلك صوت طربي دون علمها بذلك خاصة وأن زملاءها في العمل كانوا دائما يمدحون صوتها واصفين إياه بالشجي، كما أنها كانت تتلقى عروضا وتقابلها بالرفض إلى أن عرض عليها المخرج الهواري غباري فكرة أداء أغنية خاصة بفيلم ”بوخنشة” والتي دخلت عن طريقها لعالم الغناء.

وأضافت نهاد على أنها قررت دراسة الموسيقى بأحد المعاهد من أجل صقل موهبتها أكثر خاصة وأنه عرضت عليها أعمال من قبل كتاب كلمات سبق  وأن تعاملوا مع فنانين لهم وزنهم في الساحة الفنية، الشيء الذي جعلها تطمح إلى إصدار عمل فني راقي  من أجل الدخول به إلى عالم الفن  .

وتجدر الإشارة إلى أن  الفيلم القصير الجديد “بوخنشة”، شارك به كل من الممثل مبارك المحمودي، وفاطمة هراندي المعروفة بـ”راوية”، والممثل كمال كاظمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد