الشيخ الوالي ماء العينين يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل أخيه الأستاذ “أبا حزم” بالسمارة

في تطور جديد لقضية مقتل الأستاذ “محمد ماء العينين أبا حزم” ضواحي مدينة السمارة، أكد أخ الضحية “الشيخ الوالي ماء العينين” أن النقابي وأستاذ التربية الإسلامية المرحوم “محمد تقي الله”، كان معروفا بحسن خلقه وطيبته بين كل من عرفه وشهد حسن رفقته، وهو ما يفنذ أي علاقة له بالجناة.

وأكد محمد “الشيخ الوالي” في إتصال للمصدر ميديا أنه وبعد ان تمكنت مصالح الشرطة بالسمارة، أظهرت التحقيقات الأولية أن لا علاقة للمعتقل الأول بمقتل “تقي الله”، فيما إعترف الشخص الثاني الذي تم القبض عليه وهو في هذه الأثناء يمثل تفاصيل إقدامه على جريمة القتل، بإرتكابه للجرم الشنيع، فيما لايزال المشتبه فيه الثالث في حالة فرار.

واضاف ذات المصدر أن أسباب قتل أستاذ التربية الإسلامية لا تزال إلى حدود الساعة مجهولة، وأن الجريمة تمت بثلاث مناطق، منطقتين داخل مدينة السمارة، ومنطقة ثالثة بـ”واد الساقية”، مشددا على أنه لا يوجد ما يثبت ان الضحية كان على علاقة بالجناة، خصوصا وان المرحوم كان معروفا بحسن خلقه وطيبته بين كل من عرفه وشهد طيب صحبته.

وكانت مصالح الشرطة بالسمارة قد ألقت القبض على المشتبه به الأول، في مقتل “ماء العينين”، ساعات بعد جريمة العثور على جثة الضحية، لتكشف التحقيقات عن تورط شخصين آخرين تم القبض على أحدهما فيما لايزال المتهم الثالث في حالة فرار.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد