“الشوباني” يكشف تفاصيل حادثة السير التي تعرض لها رفقة نائبه 

تعرض لحبيب الشوباني  القيادي في البيجيدي ورئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، ليلة الثلاثاء 2 أكتوبر 2018، لحادثة سير  في الطريق الرابطة بين جماعة تاغبالت ومدينة زاكورة، رفقة نائبه  عبد الله صغيري.

وحسب بلاغ لرئيس مجلس جهة درعة تافيلالت حول حادثة السير التي تعرض لها، فقد تعرض الشوباني ” حوالي منتصف ليلة الثلاثاء 2 أكتوبر ، وبعد انصراف أعضاء المجلس ومسؤولي الإدارة الترابية ومجموعة من أعيان الجماعة وإقليم زاكورة الذين كانوا جميعا ضيوف حفل عشاء نظمه ببيته الكريم المضياف السيد يوسف امنزو ، نائب رئيس الجهة ، بمناسبة انعقاد دورة اكتوبر العادية للمجلس بمدينة زاكورة”.

وأضاف الشوياني، أنه ” في منتصف المسافة تقريبا بين مركز جماعة تاغبالت وزاكورة، فاجأنا قطيع من الإبل يجتاز الطريق بسرعة مباغتة ، الأمر الذي دفع سائقي الخاص لمحاولة تفادي الاصطدام المباشر بالقطيع، فانحرف يمينا بشكل أفقده التحكم في قيادة السيارة. محاولات التحكم التي قام بها السائق لثلاث مرات يمينا ويسارا انتهت باندفاع السيارة لأكثر من سبعين مترا خارج قارعة الطريق وسط أرض خلاء، قبل أن تتوقف بعد انفجار عجلاتها الأربع نظرا لطبيعة الأحجار التي تملأ المكان.

وتابع الشوباني تفاصيل سرد الحادثة، قائلا: ” وقد خرجنا بحمد الله وجميل لطفه جميعا سالمين دون أن نصاب بأي أذى ، ثم انتقلنا بعد ذلك على متن سيارة أخرى ، كانت معنا في نفس الموكب، إلى مقر الإقامة وواصلنا أشغال دورتنا صبيحة يوم الثلاثاء…” .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد