الشعبي يقاضي عمدة الدار البيضاء ومستشارين من البيجدي للإعتداء عليه

استنكر خالد أدنون الناطق الرسمي باسم حزب العدالة والتنمية ما تعرض له فوزي الشعبي من اعتداء. وقال أدنون “الأمور أخذت مسارها القانوني والقضائي لأن الأمر يتعلق في الأول والأخير بمواطن مغربي ومناضل وممثل عن الأمة”.

ونقلا عن الموقع الرسمي لحزب الجرار، قال عبد الكريم طاسين، مدير “أسواق السلام” التابع لمجموعة “يينا هولدينغ”، التي تمكلها عائلة الراحل ميلود الشعبي، أن المجموعة تقدمت بشكاية أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تتهم عمدة الدار البيضاء ومستشاري البيجيدي التابعين له بالشطط في استعمال السلطة والاعتداء على فوزي الشعبي بعد اقتحام بناية “مارشي كريو”، رغم وجود حكم قضائي بوقف تنفيذ مقرر لمجلس المدينة وقعه عمدة المدينة ونفذه بمساعدة القوة العمومية.

وقال عبد الكريم طاسين، في تصريح صحفي، إن فريقا من المحامين سارع إلى وضع شكايات إضافية لدى القضاء، من أجل “السب والقذف في حق الراحل ميلود الشعبي وأبنائه، لوصفهم برموز الفساد، والمس بسمعتهم وبشرفهم أمام الملأ”، مؤكدا أن مجموعة الشعبي لم تقف عند هذا الحد، بل قدمت شكاية لدى وزير الداخلية ضد منتخبين ينتمون إلى حزب العدالة والتنمية، حضروا إلى المكان واقتحموا بشكل غير قانوني بناية تكتريها المجموعة بناء على عقد رسمي موقع من طرف وزارة الداخلية نفسها، رغم علمهم بصدور حكم قضائي ينصفها من شطط مجلس المدينة.

 

و يجدر الإشارة ان فوزي الشعبي وحسب اقواله قد توصل بوثيقة تأكد قبول طلبه ليفاجيء بحشد من القوات المساعدة امام بناية “مارشي كريو”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد