الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة و”دوزيم” يساهمان في صندوق تدبير جائحة “كورونا”

قرر مسؤولو الإعلام السمعي البصري العمومي المغربي، اليوم الخميس، المساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد-19″، المحدث تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحسب ما ذكره بلاغ مشترك للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة و”صورياد دوزيم”، فإنه أنه في إطار دينامية التضامن الوطني لمكافحة جائحة فيروس كورونا ، قرر الرئيس المدير العام، والمدراء العامون، والمدراء بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وصورياد دوزيم ، المساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد-19” .

وأضاف المصدر ذاته، أن جميع مكونات الإعلام السمعي البصري العمومي المغربي تؤكد على تعبئتها الشاملة لخدمة المواطن المغربي في إطار حملة الإعلام والتحسيس بشأن مكافحة انتشار هذا الوباء.

وكانت وزارة الاقتصاد والمالية وتحديث الإدارة قد قررت في وقت سابق فتح حساب بنكي لدى بنك المغرب، حتى يتمكن الأشخاص المهتمون بالمساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد – 19″، من إرسال تبرعاتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد