الشرطة الإقليمية الكتالونية تداهم مقر نادي برشلونة وتعتقل الرئيس المستقيل بارتوميو

أعلنت الشرطة الإقليمية الكتالونية، اليوم الاثنين، أنها قامت بـ”اعتقالات عدة”، عقب تفتيشها لمقر نادي برشلونة لكرة القدم، في إطار تحقيق يخص قضية “Barçagate”.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية إسبانية، فإن الشرطة طوقت مكاتب برشلونة، بغية تسجيل المستندات التي يمتلكها النادي بحثا عن مزيدا من الأدلة، لتعميق البحث في القضية.

وحسب وسائل إعلام مشتغلة في مدينة برشلونة، فإن هذه التوقيفات تأتي في إطار عملية استهدفت الرئيس السابق للبلاوغرانا جوزيب ماريا بارتوميو.

ووفق مصادر صحفية إسبانية، فإن التهم الموجهة لبارتوميو تتعلق بغسيل الأموال في عدة صفقات شركات رعاية وصفقات انتقال لاعبين وأخرى أدرجت تحت نفقات ومصاريف إدارية، والتعاقد مع شركة تأثير لتشويه صورة ميسي وبيكيه وبويل ولابورتا وآخرون بما يعرف بقضية BarcaGate، ومحاولة الهروب من العدالة وتزوير أوراق قانونية.

وكان فريق برشلونة الإسباني، قد اهتز في الموسم الماضي، على وقع تسريب وثائق تفيد بأن الإدارة السابقة للنادي بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، استعانت بشركة قامت بإنشاء حسابات “وهمية” على مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض تشويه صورة اللاعبين السابقين وبعض المرشحين لرئاسة البيت الكتالوني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد