الشبيبة الحركية تنظم ندوة فكرية بعنوان “لائحة الشباب اي تقييم للمشاركة السياسية في البرلمان؟”

نظمت الشبيبة الحركية، اليوم الأحد 17 يناير، ندوة فكرية بعنوان “لائحة الشباب اي تقييم للمشاركة السياسية في البرلمان؟”، بهدف فتح المجال للشباب الحركي من أجل التناظر والترافع حول القضايا الراهنة.

وعرفت الندوة مشاركة النائبان البرلمانيان عن حزب الحركة الشعبية عبد الحكيم الأحمدي، كمال العفو، والمنسق العام لمنظمة الشبيبة الحركية أيوب اليوسي، تخللتها مداخلات حول مدى انخراط الشباب في العمل السياسي.

وعبرت المداخلات على ضرورة بذل جهود أكبر من أجل استقطاب وتشجيع الشباب على الانخراط الفعال في العمل السياسي على كل المستويات، ومن أجل مزيد من التمكين السياسي للشباب، والاستثمار في تعزيز الأمل في مصداقية الممارسة السياسة وترصيد المكتسبات وتوسيع دائرة تمثيليتهم ومشاركتهم وطنياً وجهوياً ومحلياً”

وأضافت المداخلات، أن انخراط الشباب الكلي سيتحقق إلا بحماية المكتسبات المرتبطة بمشاركة الشباب في المؤسسات المنتخبة وطنياً ومحلياً، وبالسعي إلى سائر المؤسسات التمثيلية والهيئات الاستشارية ومؤسسات هيئات الحكامة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد