الشبيبة الإستقلالية تلغي قرار “الطرمونية” بتجميد عضوية “غالي”

قضت لجنة التحكيم والمتابعة لشبيبة حزب الإستقلال بإلغاء قرار الكاتب العام للشبيبة عثمان الطرمونية بتجميد عضو اللجنة المركزية للشبيبة الإستقلالية “غالي لطيف”.

وحسب ما افادت مصادر مطلعة فإن لجنة التحكيم والمتابعة قررت إلغاء قرار تجميد العضوية بناءا على ضعف مبررات القرار المتعلقة بـ ”التجاوزات والممارسات اللاأخلاقية” التي أقدم عليها عضو اللجنة في حق عدد من قيادات الحزب والمنظمة.

وكانت منظمة الشبيبة قد قررت، في وقت سابق،  تجميد عضوية عضو اللجنة المركزية للشبيبة الإستقلالية، وإحالة ملفه على لجنة التحكيم والمتابعة داخل الشبيبة، عقب ما وصفه بلاغ صادر عن الشبيبة بـ”التجاوزات والممارسات اللاأخلاقية” التي أقدم عليها عضو اللجنة في حق عدد من قيادات الحزب والمنظمة.

وحسب ما افاد “غالي” في تصريح للمصدر ميديا، فإن قرار التجميد الذي وصفه بـ”القرار الإنفرادي” للكاتب العام للشبيبة جاء بناءا على تدوينة أرقن حروفها على صفحته على الفيسبوك، يكشف ضمنها أسباب تمويل الكاتب العام لأنشطة الشبيبة بشكل كبير في هاته اللحظة والتي ربطها بسباق للترشح للائحة الوطنية للشباب خلال الإستحقاقات الإنتخابية 2021.

ونفى عضو اللجنة المركزية للشبيبة الإستقلالية، أن يكون قد أقدم على  اي تجاوز أو ممارسة لاأخلاقية في حق أي قيادات داخل الحزب أو المنظمة، معتبرا أن الطرمونية تجاوز إختصاصاته بإحالة القضية المرتبطة بما إعتبره تطاولا على القيادات بإحالته على لجنة التحكيم والمتابعة داخل الشبيبة وان الصواب هو احالتها على لجنة التحكيم والمتابعة داخل الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد