الشاعر المغربي عمر الراجي يفوز بجائزة مؤسسة البابطين للشعر بالكويت

توج الشاعر المغربي عمر الراجي بجائزة مؤسسة سعود البابطين العالمية للشعر بالكويت، لأفضل قصيدة للشباب عن قصيدة بريد النور، متفوقا بذلك على عدد من الشعراء العرب المشاركين في هذه التظاهرة الثقافية.

و عبر الراجي، ابن مدينة طانطان، في تصريح له لجريدة “المصدر ميديا”، عن فخره و اعتزازه بالفوز بهذه الجائزة التي تعتبر هي الأولى على صعيد الخليج العربي، مشيرا أن هذا التتويج يعطي للشاعر أملا و حافزا كبيرا للمستقبل.

و قال الراجي أن ساكنة مدينة طانطان استقبلوه بحفاوة كبيرة حيث شرف المدينة خاصة و المغرب عامة بعد فوزه بجائزة مؤسسة سعود البابطين العالمية للشعر، مؤكدا في معرض حديثه أن مدينة طانطان تتوفر على طاقات إبداعية متميزة في شتى المجالات لكنها لا تحظى بالفرصة الكاملة بفعل الركود التنموي و الثقافي التي تعرفه المدينة، كما أشار إلى أنه يتطلع للمشاركة في مسابقات شعرية أخرى.

تجدر الإشارة أن الشاعر عمر الراجي سبق و أن شارك في التصفيات المؤهلة لمسابقة “أمير الشعراء” في مناسبتين، دون أن يتمكن من التأهل لمرحلة العروض المباشرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد