الشابة مامية تصدر أغنية جديدة بعنوان “خلاصت حكايتك” + فيديو

أصدرت الفنانة المغربية إبنة مدينة بركان جديدنا بعنوان “خلاصت حكايتك” أغنية عاطفية أخرجت الشابة مامية من أغاني الركادة والراي الشعبي الشبابي إلى لون جديد الذي يعرف بالرأي العاطفي التي يعتبر تكميلا لمسيرة رواد هذا اللون الغنائي الذي تميز به الشاب حسني والشاب عقيل والشاب نصرو ومحمد لمين وآخرين.

تم الاشتغال على هذا العمل الفني كفيديو كليب سجل بالجزائر مع أمهر العازفين المتميزين في  فن الراي أما عن موزع هذا العمل الفني فهو من أشهر الموزعين الجزائريين إلياس نزالي الذي وزع مجموعة من الأعمال الناجحة للعديد من نجوم الراي المعروفين على الساحة، أما عن الكلمات واللحن فكان من إبداع الفنانة الجزائرية وهيبة الغنية عن التعريف الذي بصمت عدة أعمال ناجحة مع فنانين مثل بلال الصغير.

هذا العمل صور على طريقة الفيديو كليب ببلجيكا مع فريق عمل احترافي وتعد الشابة مامية جمهورها داخل وخارج المغرب أنها ستواصل إنتاج مجموعة من الأعمال بتعاون مع وهيبة وإلياس لتفرض نفسها في الساحة الفنية بتعاون مع مدير أعمالها الفنان طارق الرعد بالمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد