السيسي يتفقد ملعب القاهرة قبل افتتاح “كان 2019”

قام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بجولة تفقدية بستاد القاهرة لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس إفريقيا للأمم يوم الجمعة 21 يونيو الجاري، وذلك بحضور رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة.

وقال بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة السيسي جاءت بهدف الوقوف على كافة التجهيزات الخاصة باستاد القاهرة، الذي سيشهد فعاليات حفلي افتتاح واختتام كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة.

وتفقد السيسي أعمال التطوير ورفع الكفاءة، التي تم تنفيذها في مجمع ستاد القاهرة، والتي شملت كافة مكوناته، بما فيها المنشآت والتجهيزات، فضلا عن الخدمات والطرق المحيطة به.

ونوه السيسي بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من قبل منظومة العمل المعنية والجهات المسؤولة عن تطوير المرافق الرياضية والملاعب المستضيفة لـ “كان 2019”.

وأعرب الرئيس المصري عن ثقته في أن البطولة ستمثل قوة دفع إيجابية للرياضة المصرية بشكل عام على خلفية التطوير والتحديث الذي شمل البنية التحتية الرياضية في عدد من محافظات الجمهورية، وفقا لأحدث المعايير الدولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد