السيسي: مصر قدمت أرواح أبناءها لمواجهة الإرهاب

المصدر ميديا – القاهرة 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم” الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على شاشة قناة “ON E” أن المواجهة التى يواجهها المصريين كبيرة جدا، وأضاف الرئيس السيسى أن تكلفة التحدى ليست مالية فقط ولكنها “كلفتنا شهداء وأرواح أبنائنا”.

وقال السيسي،  أن مصر تواجه الإرهاب وحدها، كما وجه الشكر للمصريين مؤكدا أنهم حققوا الكثير لصالح مصر من خلال وعيهم بالتحديات التى تواجهم، وقال أن هناك إختلاف بين تناول الأفراد للأحداث الإرهابية وتناول الأجهزة ومؤسسات الدولة، مشيرا أن الإختلاف مقبول ولكن الدولة لها حسابات أخرى فى مواجهة الإرهاب.

وأضاف الرئيس السيسي، أن العالم بأكمله كان يسير فى إتجاه، ومصر تسير وحدها فى إتجاه معاكس، فاكتشف العالم فيما بعد أن رؤيتنا كانت هى الصحيحة، وقال الرئيس “اللى بيحصل من إرهاب حاجة مؤلمة بجد”، ولكن البعض تجاهل ما أكدته الإدارة الأمريكية التى قالت أن مصر هي الدولة الوحيدة فى العالم التى تواجه الإرهاب بقوة وحسم وصدق، مشيرا أن ما تفعله مصر من مواجهة حقيقية للإرهاب يصب فى صالح العالم بأكمله.

ووجه الرئيس الشكر لكل مواطن مصرى لأنهم رغم الشوشرة والضوضاء والإجراءات القاسية على مدار ثلاث سنوات ونصف، فضل أن يقف خلف وطنه ولا يسير خلف الفتنة والهدم، وقال “المصريين بوعيهم قدروا يفهموا ويستوعبوا”، كما وجه الشكر والتقدير للإعلامي عمرو أديب على ما قدمه فى بداية الحلقة من معلومات دقيقة حول الإهاب فى مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد