السيد Sergio Pereira مدير عام جديد لمنتجع مازغان

أعلن منتجع مازاغان تعيين السيد Sergio Pereira مديرا عاما، والذي راكم خبرة تفوق الـ17 عاما أمضاها في إدارة فنادق مجموعة Four seasons بسنغافورة وإندونسيا ومنطقة البحر الكاريبي ومصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأورد المنتجع، في البلاغ الذي توصلت به جريدة المصدر ميديا، أن المدير العام الجديد قاد ادارة المطاعم الفندقية في العديد من المنتجعات السياحية العالمية في الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وغيرها. بعد مسيرة مهنية غنية في إدارة العمليات الفندقية والمطاعم في الفنادق لأكثر من 20 سنة، التحق خلالها بجزر الأنتيل الهولندية ليشغل منصب مدير العمليات في فندق فخم، ثم منتجع مازاغان منذ سنة 2017.

وشددت إدارة منتجع مازاغان على دوره الفعال في الإطلاق الناجح لمطعم Buddha-Bar Beach Mazagan الشهير بالمنتجع، بالإضافة إلى افتتاح مطعم George بملعب الغولف.

وهو، من خلال تعيينه في هذا المنصب، يؤكد إرادته على متابعة العمل الدؤوب لارتقاء منتجع مازاغان كوجهة أساسية ومتكاملة في منطقة الجديدة والمغرب بشكل عام” لتحقيق أعلى درجات إرضاء الزبناء، لتعزيز مكانة منتجع مازغان كرائد في المجال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد