السياقة في حالة سكر وخرق حالة الطوارئ يطيحان برئيس جماعة في قبضة الدرك

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لبيوكرى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من توقيف رئيس الجماعة الترابية “تركانت” التابعة لإقليم الصويرة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسياقة في حالة سكر طافح وخرق حالة الطوارئ الصحية.

وحسب ما ذكرته مصادر محلية، فقد جرى توقيف المشتبه فيه في دوار “أدوز أوسعود”، التابع لجماعة واد الصفا، أثناء عمل الدورية الاعتيادية للمصالح الدركية الخاصة بمراقبة احترام حالة الطوارئ الصحية، بعد أن انتابها الشك حول سيارة من نوع “داسيا دوستر” تحمل لوحة ترقيم خاصة بالجماعات الترابية.

وأضافت ذات المصادر أن عناصر الدرك تعرفوا بعد توقيف السيارة على هوية السائق، وهو رئيس جماعة، دون توفره على التصريح الاستثنائي للتنقل، كما أن عملية تفتيش السيارة مكنت من العثور على قنينات خمر.

وتم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي تم فيه حجز السيارة إلى غاية استكمال إجراءات التحقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد