السمارة : حزب الاستقلال يعبر عن واقعية وجدية مقترح الحكم الذاتي ويتشبث به كخيار وحيد

السمارة : المحجوب الأنصاري

وصف نزار بركة الامين العام لحزب الاستقلال خلال تجمع خطابي بالسمارة، الحكم الذاتي بالواقعي وهو حل نزاع الصحراء المفتعل خاصة بعد تفعيل مضامين النموذج التنموي الجديد، وعبر عن تجند الحزب الدائم وراء جلالة الملك، للدفاع عن قضيتنا الوطنية في وجه خصوم الوحدة الترابية للمملكة، وشرح كذلك في معرض كلمته واقع قطاع التربية والتكوين وفشل الحكومة في إيجاد حلول عملية كفيلة بإصلاح القطاع التعليم.

وأضاف نزار بركة ان الحزب سيدافع عن فتح معبر حدودي بين السمارة و الجارة موريتانيا، وفي بداية اللقاء قال مولاي حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال ومنسق جهاته الجنوبية الثلاث بالقاعة المغطاة بالسمارة خلال مهرجان خطابي نظمه الحزب صباح اليوم بحضور امينه العام نزار بركة واعضاء من فريقه البرلماني واللجنة المركزية ان المهرجان الخطابي الذي احتضنته مدينة العيون أمس السبت وبلغ عدد حضوره 57 الف هو نجاح باهرا للحزب شاء من شاء وأبى من أبى وهو انتصار للحزب وقوته بالمنطقة، رغم الاشاعات والكتابات و الدعايات المغرضةووجه رسالة لخصومه السياسيين قائلا”من اراد أن يتحدث فليتوجه الى الساحةوأن ساحة قصر المؤتمرات مفتوحة في وجه الاحزاب السياسية “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد