السلطات البريطانية تعلن مقتل 4 أشخاص في إنفجار “ليستر” +صور

أعلنت الشرطة البريطانية، اليوم الاثنين، أن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم في انفجار مبنى ليلة الأحد، في مدينة “ليستر” بوسط إنجلترا، إلا أنها أكدت أنها لم تجد مؤشرا إلى الآن على أن الانفجار مرتبط بالإرهاب، وجاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “لو فيجارو الفرنسية”.

وقالت الشرطة المحلية في بيان لها إن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم في انفجار وقع في أحد فنادق “ليستر” الليلة الماضية “ولم ترد تفاصيل أخرى حول سبب الحادث، ولا يوجد دليل على وجود صلة بنشاط إرهابي.

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت مساء الأحد، أنها تتعامل مع حادث كبير بعد أن دمر انفجار ضخم متجرًا ومنزلًا في مدينة ليستر بوسط البلد، إلا أنها أكدت أنها لم تجد مؤشرا إلى الآن على أن الانفجار مرتبط بالإرهاب.

وذكرت الشرطة أن “سبب الانفجار سيكون محل تحقيق مشترك للشرطة وخدمات الإطفاء والإنقاذ في ليسترشاير”.

وتابعت: “نوّد أن نطلب من الإعلام والعامة عدم التكهن بالملابسات المحيطة بالحادث، ولكن في هذه المرحلة ليس هناك دليل على أنه مرتبط بالإرهاب”.

وقالت الشرطة في بيان مساء الأحد: “جميع أجهزة الطوارئ تتعامل حاليا مع هذا الأمر.. برجاء عدم الوجود في المنطقة”.

ولاحقًا أوضحت الشرطة في تغريدة على “تويتر”: “سيخضع الحادث لتحقيق مشترك مع هيئة الإسعاف في هذه المرحلة لا يوجد مؤشر على أنه مرتبط بالإرهاب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد