السفير المصري بالرباط يستقبل فرقة من دار الأوبرا المصرية المشاركة في مهرجان أطفال السلام

استقبل السفير المصري بالرباط، أشرف إبراهيم، فرقة مركز تنمية المواهب التابعة لدار الأوبرا المصرية، التي تتواجد حاليا بالمملكة المغربية للمشاركة في الدورة الثانية عشرة للمهرجان الدولي “أطفال السلام”، الذي يقام تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للامريم، احتفالا بعيد العرش المجيد.

وعرف استقبال السفير المصري للفرقة المصرية حضور عبدالوهاب شحات، رئيس مركز تنمية المواهب، والمخرج المسرحي حازم ماهر محمد، والمشرف على التنسيق الفني والبرامج في المركز، وليد سيد عبدالفتاح، وعازف البيانو، دينا محمود عبدالمجيد، وأسامة محمد عبدالحميد عضو الإدارة العامة للبرامج الفنية والمهرجانات الدولية في وزارة الثقافة، وفوزية الجعيداني عضوة جمعية “أبى رقراق”، وسكرتير ثالث في سفارة مصر بالمغرب عمر شعيب.

وأعرب أشرف إبراهيم، خلال استقبال الفرقة المصرية بمقر السفارة بالرباط، عن سعادته البالغة بمشاركتها في احتفالات المغرب بعيد العرش المجيد، مؤكدا أن هذه المشاركة تعكس عمق العلاقات بين البلدين وما يجمعهما من روابط شعبية وثقافية، ورسالة سلام ووفاء ومحبة لنبذ العنف والتطرف وتدعيم الصلات الإنسانية بين الشعوب.

وتشارك فرقة مركز تنمية المواهب في البرنامج الذي ينظمه المهرجان، والذي يشمل لقاء مع رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، وإلقاء نداء السلام من قبة البرلمان باللغات العربية والأمازيغية والإنجليزية والروسية، وعروضا فنية في مدن الرباط وسلا وتمارة والقنيطرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد