السفارة الأمريكية بالمغرب تحذر مواطنيها المقيمين بالدار البيضاء من الاقتراب من محيط ملعب “دونور”

حذرت السفارة الأمريكية بالرباط، رعاياها المقيمين بمدينة الدار البيضاء، من الاقتراب من محيط وطرقات المؤدية للمركب الرياضي محمد الخامس، الذي سيحتضن مباراة الديربي المغربي العربي، الذي سيجمع فريقي الوداد والرجاء، برسم إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأكدت السفارة الأمريكية عبر موقعها الالكتروني على الأنترنيت، أن مدينة الدارالبيضاء ستحتضن مباراة كبيرة في كرة القدم، ستجمع بين أكثر الفرق الشعبية في المدينة بملعب محمد الخامس، مساء اليوم السبت، متوقعة حضورا جماهييريا كبيرا لهذه المواجهة، ما سينجم عنه حركة مرور كثيفة، بالإضافة إلى إغلاق بعض الشوارع.

وحذرت السفارة الأمريكية مواطينها من الازدحام الشديد الذي من المنتظر أن تشهده المنطقة المحادية لملعب المباراة، إضافة إلى إغلاق العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي المجاورة له، مشددة أن مثل هذه المباريات تعرف ردود أفعال عنيفة من بعض عشاق وأنصار الفريقين.

وأوصت السفارة الأمريكية مواطنيها وموظفيها بتجنب المنطقة المحيطة بملعب محمد الخامس ، ومحطات “الطرام ” في ساحة جامعة الدول العربية، والطرق الفاصلة بينهما مساء اليوم السبت.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الرجاء والوداد الرياضيين، ستجرى مساء اليوم السبت انطلاقا من الساعة السابعة مساءا بقيادة الحكم المصري محمد البنا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد