السعوديون يرفضون سعد لمجرد في حفلات موسم الرياض

رفض عدد من النشطاء السعوديين إحياء الفنان المغربي سعد المجرد لحفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض التي ينظمها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ودعا نشطاء سعوديون عبر موقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ “نرفض سعد لمجرد في الرياض” بعدم استقبال المجرد عند وصوله للمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب قضايا الاغتصاب والتحرش والتنعيف التي رفعت ضده سابقا ولازالت تلاحقه لحدود الساعة، معتبرين أن هيئة الترفيه أساءت اختيار أسماء الفنانين هذه السنة، في الوقت الذي دافع نشطاء آخرون عن “المعلم” مؤكدين أن الحياة الشخصية للفنان بعيدة كل البعد عن مسيرته الفنية الحافلة بالعطاء والنجاحات ولا يجب الخلط بينهما.

ومن المنتظر أن يحيي سعد لمجرد حفلا غنائيا يوم 18 من شهر دجنبر الجاري، وذلك في فعاليات حفلات موسم الرياض بالسعودية، مع أبرز الأسماء الفنية في الوطن العربي.

هذا، وسيحيي صاحب أغنية “انتي باغية واحد” حفلات فنية في عدد من الدول العربية التي تهافتت على استقطابه من بينها الإمارات العربية المتحدة في مهرجان التسوق بدبي، وجمهورية مصر العربية.

وكان سعد لمجرد قد أعلن مؤخرا عبر حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” أنه سيعود إلى المسرح بعد غياب طويل لأزيد من ثلاث سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد