الستاتي: حفل الوفاء المخصص لميمون الوجدي سيقام في موعده و نسعى لتأسيس جمعية تهتم بمساعدة الفنانين المغاربة

أكد نجم الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي، أن الحفل الخيري المخصص لدعم الفنان ميمون الوجدي الذي يمر من أزمة صحية حرجة والذي يحمل عنوان “حفل الوفاء” هو إنساني بالدرجة الأولى و مفتوح في وجه جميع الفنانين المغاربة.

وقال الستاتي عبدالعزيز في ندوة صحفية مساء اليوم الإثنين بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط والتي عرفت حضور الفنانين الشعبيين حجيب و عادل الميلودي أن الانتقادات التي تطال هذا الحفل و الأخبار التي تروج حول إلغاءه لا أساس لها من الصحة والحفل سيقام في موعده، و أضاف قائلا: ” الناس ينتقدون كل شيء وأي شيء كيفما كان معرض للانتقاد”.

وتحدث الستاتي عن تأسيس جمعية تهتم بوضعية الفنانين قائلا: ” بعد حفل الوفاء المخصص لميمون الوجدي سنشرع في الاستعداد لتأسيس هذه الجمعية التي سيكون هدفها الرئيسي مساعدة الفنانين المغاربة”.

بدوره، تحدث نجم العيطة المغربية حجيب عن حفل الوفاء المخصص لدعم قيدوم الراي المغربي ميمون الوجدي ، أن الحفل تكريم معنوي لشخصه أكثر منه مادي كما يعد تكريما خاصا لفن الراي المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن تذاكر حفل الوفاء المنظم يوم السبت المقبل تباع بالمسرح الوطني محمد الخامس طيلة الأسبوع وكذا خلال يوم الحفل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد