السباحة في الممنوع بميناء الصويرة +صور

متعة التعرض للخطر مفهوم جديد عند بعض الشباب، بتحديهم لعلامات التشوير او التحذير من خطر محذق وذاك شأن بعضهم حينما قاموا بالتغاضي عن علامات تنبيهية حيال خطر الغرق او التعرض لمكروه موضوعة بجنبات بعض المناطق بميناء الصويرة البحري، واستمتعوا بالغطس والسباحة وسط مياه عميقة وغير صحية بمحاذات قوارب الصيد، لا مبالات كبيرة وإنعدام دوريات للمراقبة يلفت الإنتباه بالميناء صبيحة يوم الأحد المشمس والذي حرارته جعلت الشباب يضربون عرض الحائط بالأخطار التي يمكن أن يتعرضوا لها.

وفي سياق متصل نذكر بان السلامة الصحية والبدنية للمواطنين هي مهمة شرطة الميناء والإدارة المشرفة عليه وأي تقصير في حق هؤلاء يمكن أن يؤدي لمخاطر جمة خصوصا وان بعض الشباب يسبحون بموازات مراكب الصيد بالجر ذات المحركات القوية والتي يمكن أن تسبب مع رغبتهم في إطفاء لهيب الحر والاستمتاع في كارثة مأساوية بموت أحد السباحين، خصوصا في ظل تواجد شاطئ لا يبعد إلا أمتار عن الميناء وتتوفر فيه كل شروط السلامة للمصطافين، وبذلك تبقى الوقاية خير. من العلاج وإحترام شارات المنع مفروض على من يلجون الميناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد