الزيات يرفض الاستجابة لمطالب المنخرطين ويتشبت بقرار استقالته من الرجاء

رفض جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، العدول عن قرار استقالته من رئاسة الفريق الأخضر، مبلغا منخرطي النادي، باستحالة تراجعه عن هذا القرار.

وحسب ما ذكرته مصادر من داخل المكتب المسير للرجاء، فإن اللجنة المصغرة المنبثقة عن هيئة منخرطي الرجاء، والتي كلفت بمهمة الاتصال والاجتماع بجواد الزيات، خلال الاجتماع الذي عقده برلمانيو الفريق الأخضر، أمس الأحد، قد فشلت في إقناع رئيس الرجاء بالتراجع عن قرار الاستقالة أو تأخيرها إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

وأفادت ذات المصادر، أن جواد الزيات قد عبر للمنخرطين عن عزمه تغيير موعد الجمع العام الإستثناني الذي حدد سابقا في تاريخ 3 من شهر دجنبر المقبل، وتأخيره إلى غاية يوم 30 من الشهر نفسه، وذلك لإفساح المجال أمام الراغبين في الترشح لرئاسة الفريق لإعداد لوائح ترشحهم.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي حقق مجموعة من النجاحات في عهد الزيات، منها لقب الدوري المغربي في الموسم الماضي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، كما بلغ النادي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، والدور ذاته في البطولة العربية التي ما زال الرجاء ينافس على لقبها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد